الساعة 6 والثلث مساء ,
و للـآن لا أقوى على المباركة بالعيد ,
إلا مَن باركَ لي فرددتها بشفتيَّ , و القلبُ دونكِ يا أمتي حزين .. !!
ككلِ عيد ..
أغانينا تبدأ بـ [ كل عام و انتو بخير يا اهل الضفة الغربية ] ..
تتلوها [ ابكي على شام الهوى ] ~
و [ قالوا أجا العيد , قلت العيد لاصحابه ] ,
تنقص قائمةُ اصدقائي اسماً , غابَ منا على حين غرة ..
اشتاقها و احن , و ارفق مسيس طيفها بدعوة ..
..
غبْ يا هلال ..
قالوا ستجلب نحونا العيد السعيد ..
عيد سعيد ؟!
الأرض ما زالت مبللة الثرى بدم الشهيد ..
والحرب ملّت نفسها وتقززت ممن تبيد ..
عيد سعيد في قصور المترفين!!
عيد شقي في خيام اللاجئين ,,
هرمتْ خـُـطانا يا هلال ..
ومدى السعادة لمْ يزل عنا بعيد ..
غبْ يا هلال ..
حتى نرى رايات أمتنا ترفرف في شمم ..
فهناك عيد ..
أي عيد هناك؟ يبتسم الشقي مع السعيد!
غبْ يا هلال ..
..
نفقدُ الوطن و الرفيق .. بأي حال عدتَ يا عيد ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق