الاثنين، 13 أغسطس 2012

رمضانياتي 13 || ربـّـاه .. أي ذنب ذاك !

متى أشفى من كدَري ,
و تصفو نفسي ..
و بالله تسكن جوارحي ~
و بذكره يطيب خاطري ؟
..
متى تكف ذكرايَ عن الأنين ؟
و تـُـشفى روحي من علقمِ الحنين ؟
و أرى همسي يشفى
و يرق به هوايَ العليل ..
..
متى بالله يا نفسُ تكنين ,
لا يكسركِ مرُ ظلمٍ و لا كبرٌ عتيد ..
متى أتوب , متى يكونُ هواكِ
في ظل المتكبر الجليل ؟؟
..
متى يا أنا ,
تعتقينني من أناكِ
و تفكين أسري من سـُـراكِ
و بوحُكِ لا يقطنني
و لا يمزقني اتباعُ هواكِ ,,
..
رباه
أنتَ أهلٌ بمغفرة و عون ~
أنتَ من يغفرُ الذنب ,
و من يمسحُ الحزنَ ..
أنتَ الجليل ~


هناك تعليقان (2):