الخميس، 23 مايو 2013

نقّل ؛



نقّل فؤادَك حيثُ شئتَ من الهوى 
ما الحب الا للحبيب الاول ~


وكم من منزل في الأرض يألفه الفتى .. 
وحنينه دوما ً لأول منزل ~

..
اُحبها بصوتِ ايمن العتوم
مُتغزّلاً بالتكنو ~
تخرج صادقة , بلسان الخريج الوَلوعْ !

هناك تعليقان (2):

  1. يا سلام :)
    عقبالنا السنة الجاي و أحلى شبكاتية ^^
    ..

    عالهامش : بالله دكتور فهد شو بعمل معكم ؟ -_-

    ردحذف
    الردود
    1. الدكتور فهد حبيب الشعب ,
      بتعرفي انه احنا اخر دفعة بالنسبة النا دكاترة الشبكات و الحاسوب همه دكاترة قسم واحد , و الدكتور فهد ابونا الروحي ^^

      حذف