مشاعرك هي انعكاس الكون لـ افكارك ,
فلا يمكنك ان تشعرَ بالسوء تجاه شيء انتَ تحبه
او تشعر بالسعادة تجاهَ ما يؤذيك ,,
..
اذا فطنتَ فجأة لمشاعر سيئة تعتريك , فتنبّه مباشرة لما تفكر فيه , و غيّره لتغيّر مشاعركَ السلبية .. و ابدأ بالتفكير بشيء تحبه , حتى تشعر بالتحسّن تجاه نفسك و تجاه الكون
:)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق