قل للولوعِ هناك ..
حدثوه ..
عن عتبِ الصحبِ ,
لا الوجدُ و لا الحب و لا كل ما اعتراكْ
لا شيءَ سيمحو حزنَ ما ادلهمّ قلبي ..
سيعلو فوْقَ كل ذاكَ عهدٌ من الهجران ..
ما لي سوى الوجد , أشكوه يا رفيقاً ,
كنتَ يوماً , بـ بابنا لاهثاً مدنَفِ !
..
يا ..
حباً ضرّج بالامس قلوبنا ,
حدث هناك ,
عن منزلِ , بالعمرانِ تنوَر
و جُد بالوجدِ عند الهجير و المغربِ ..
..
يا رفيق !
لا تتكئ منسأتي , ان قصمتْ ظهرَك الدهور
و تقصم ظهري ان ولّتكَ الدنيا قـِـبلتها
أتنساني ؟!
أدعوكَ و تنساني
ابكيكَ و تهزأُ بي
يا رفيق ..
اتنساني ؟
ما الوجدُ اذْ اعياني البُكا
و حشرج بي الزمنُ و عفا ؟!
..
حدثوه ..
عن عتبِ الصحبِ ,
لا الوجدُ و لا الحب و لا كل ما اعتراكْ
لا شيءَ سيمحو حزنَ ما ادلهمّ قلبي ..
سيعلو فوْقَ كل ذاكَ عهدٌ من الهجران ..
ما لي سوى الوجد , أشكوه يا رفيقاً ,
كنتَ يوماً , بـ بابنا لاهثاً مدنَفِ !
..
يا ..
حباً ضرّج بالامس قلوبنا ,
حدث هناك ,
عن منزلِ , بالعمرانِ تنوَر
و جُد بالوجدِ عند الهجير و المغربِ ..
..
يا رفيق !
لا تتكئ منسأتي , ان قصمتْ ظهرَك الدهور
و تقصم ظهري ان ولّتكَ الدنيا قـِـبلتها
أتنساني ؟!
أدعوكَ و تنساني
ابكيكَ و تهزأُ بي
يا رفيق ..
اتنساني ؟
ما الوجدُ اذْ اعياني البُكا
و حشرج بي الزمنُ و عفا ؟!
..
جميلة جدا يا رفيق .. :)
ردحذف