كنتُ ألمْلمُ أرشيفي ,
و انقّي ما يصلح منه للاعارة ,
استعيدُ بعض الذكريات بالكثير من الرسمات او التعليقات
او اعادة بعض كلام الاساتذة او بعض الحوارات المملة بيني و بين صديقاتي في محاضرة او مختبر
و اذْ بي , أجد بعضَ الكنوز فعلاً ..
احداها , كتبته في محاضرة الـ Signals في السنة الثانية , الفصل الثاني ..
كنتُ كتبتُ خواريزمية اجدها الان عجيبة , و تقعُ في نفسي ايّما موقع !
كيف ضاعت مني ثلاثة اعوام كاملة ؟
..
المهم , خواريزمية "الاثم و الفتح" , تقول :
4. ربنا بفتحها عليك
..
و انقّي ما يصلح منه للاعارة ,
استعيدُ بعض الذكريات بالكثير من الرسمات او التعليقات
او اعادة بعض كلام الاساتذة او بعض الحوارات المملة بيني و بين صديقاتي في محاضرة او مختبر
و اذْ بي , أجد بعضَ الكنوز فعلاً ..
احداها , كتبته في محاضرة الـ Signals في السنة الثانية , الفصل الثاني ..
كنتُ كتبتُ خواريزمية اجدها الان عجيبة , و تقعُ في نفسي ايّما موقع !
كيف ضاعت مني ثلاثة اعوام كاملة ؟
..
المهم , خواريزمية "الاثم و الفتح" , تقول :
1.
ربنا بنزل على قلبك الران
بعدها ..
2. انت بتحزن و بتضايق
ثمّ
3. بترجع لربنا
بعدها ..
2. انت بتحزن و بتضايق
ثمّ
3. بترجع لربنا
فـ
4. ربنا بفتحها عليك
ثم , ضروري
5. ربنا يبتليك , ليمتحن صدق توبتك ,
5. ربنا يبتليك , ليمتحن صدق توبتك ,
طبعاً ..
6. انت لازم تصبر و تكون قدها , و يا اما واحد من تنين:
6. انت لازم تصبر و تكون قدها , و يا اما واحد من تنين:
o
بتنجح و ربنا بفتحها عليك و بثبتك اكثر .. و يا عم نيالك ثواب في الاخرة و فتح في الدنيا ..
[[أو]]
o بترسب و بترجع للـ 1
..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق