الاثنين، 4 فبراير 2013

خوارزميّة الاثمِ و الفتح ؛

كنتُ ألمْلمُ أرشيفي ,
و انقّي ما يصلح منه للاعارة ,
استعيدُ بعض الذكريات بالكثير من الرسمات او التعليقات
او اعادة بعض كلام الاساتذة او بعض الحوارات المملة بيني و بين صديقاتي في محاضرة او مختبر
و اذْ بي , أجد بعضَ الكنوز فعلاً ..
احداها , كتبته في محاضرة الـ Signals في السنة الثانية , الفصل الثاني ..
كنتُ كتبتُ خواريزمية اجدها الان عجيبة , و تقعُ في نفسي ايّما موقع !
كيف ضاعت مني ثلاثة اعوام كاملة ؟
..
المهم , خواريزمية "الاثم و الفتح" , تقول :


      1.      ربنا بنزل على قلبك الران
     بعدها ..
2.      انت بتحزن و بتضايق
     ثمّ 
3.      بترجع لربنا
            فـ 
                      
4.      ربنا بفتحها عليك
           ثم , ضروري
5.      ربنا يبتليك , ليمتحن صدق توبتك ,
           طبعاً ..
6.      انت لازم تصبر و تكون قدها , و يا اما واحد من تنين:
o        بتنجح و ربنا بفتحها عليك و بثبتك اكثر .. و يا عم نيالك ثواب في الاخرة و فتح في الدنيا ..
[[أو]]
o        بترسب و بترجع للـ 1


..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق