الاثنين، 21 مايو 2012

و أفقد المزيد ..]


الـأخوّة شيء سامِ ,
أجزم أنه لا يدانيها منزلةً الا الشهادة
و أخافُ أن يصيبها ذنب ,
فـ أحزن حزنان ,
حزن الذنب و ما يجاريه من انحطاط قدر عند الله ~
و حزن فقدي لـأختي و قد كنـّـا كـَ شـِقيْ قلبٍ واحدْ !
..
ترى , أمـِن حكَم الله أن أفقد في فصل واحد ما يزيد عما فقدت في أربعِ أعوام من أخوات ؟
دروس هذا العام برعاية الفقد , و لا شيء غيره !

هناك تعليقان (2):

  1. نحن من يُحدد الفقد .. :)
    نستطيع أن نتلاشى من أمام مرايا الفقد بسهولة إن أردنا وأثرنا التركيز للحظة بعيداً عن حظ النفس وتسرعات العقل ..
    إن كان رابط الجمع بين قلبين أكبر فلا يمكن للحظات بينية أو فكرية أو اختلاف طريقة لمسار عمل أن يشق القلب لشقين متناثرين ..

    سجى .. اعتني بأجمل شيء واسمى شيء في الأرض .. قلب أحبك وأحببته ..
    حاربي ليبقى قربك وإن اختلفتما !!

    (^_^)

    ردحذف
  2. إني أحارب فـ ليتَ ما تملكهُ هيَ ؛ يفقـَهْ !

    ردحذف