احيانا بعضُ الناس اكرههم ,
لكن لا انسى ابداً جزيلَ عظمتهم ,
وما اراني بجوار همتهم الا كـ ذرة !
و اخجل حقاً من بعض السفاسف التي تعلو مواقفي أحياناً
..
من علـَتْ همته , علا قدره ,
و ازددتُ منه غيرة -_-"
لكن لا انسى ابداً جزيلَ عظمتهم ,
وما اراني بجوار همتهم الا كـ ذرة !
و اخجل حقاً من بعض السفاسف التي تعلو مواقفي أحياناً
..
من علـَتْ همته , علا قدره ,
و ازددتُ منه غيرة -_-"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق