السبت، 12 مايو 2012

بضعُ همة يا رب !

احيانا بعضُ الناس اكرههم ,
لكن لا انسى ابداً جزيلَ عظمتهم ,
وما اراني بجوار همتهم الا كـ ذرة !
و اخجل حقاً من بعض السفاسف التي تعلو مواقفي أحياناً
..
من علـَتْ همته , علا قدره ,
و ازددتُ منه غيرة -_-"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق