الأحد، 6 مايو 2012

و انا شريكة في الخطأ !

في وطننا العربي ~
يعيش الرجل أحلامه ~ بينما تقتات المرأة من فتات أحلامه !
حتى العمرة .. لا تعتمرها الا بـ رجل !!!

هناك تعليق واحد:

  1. لكني لا أتفق !
    لا اناقش الدور التكميلي الذي يؤديه كلٌ للاخر ؛
    انما ماذا تمثل المرأة بذاتها ككيان مستقل ؛
    حتى أي حد هيَ لا تعتمد على الرجل , على الاقل على مستوى التطلعات و الطموح , لا يجب ان يتمحور حلمها حول الرجل
    هوَ جزء من طموحها نعم , لكنه ليس الاساس !

    ردحذف