لكني لا أتفق ! لا اناقش الدور التكميلي الذي يؤديه كلٌ للاخر ؛ انما ماذا تمثل المرأة بذاتها ككيان مستقل ؛ حتى أي حد هيَ لا تعتمد على الرجل , على الاقل على مستوى التطلعات و الطموح , لا يجب ان يتمحور حلمها حول الرجل هوَ جزء من طموحها نعم , لكنه ليس الاساس !
لكني لا أتفق !
ردحذفلا اناقش الدور التكميلي الذي يؤديه كلٌ للاخر ؛
انما ماذا تمثل المرأة بذاتها ككيان مستقل ؛
حتى أي حد هيَ لا تعتمد على الرجل , على الاقل على مستوى التطلعات و الطموح , لا يجب ان يتمحور حلمها حول الرجل
هوَ جزء من طموحها نعم , لكنه ليس الاساس !