الاثنين، 14 مايو 2012

أنْ ماتت فينا الثقة بهم !


يا رب ؛
لكَ نرثي "البعض" ,
فـ رفقاً بي , و أعذني من فقدان الثقة بالآخرين !
فـ لا أحتمل اكثر مما فقدتُ هذا العام ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق