الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

من الوجه الازرق !

لزمَه الأمر 20 عاماً , 
ليقنعَ نفسه عنوة أنه يرغب بالشهادة و يطلبها حثيثاً
ربما إن لم ينلها هذا العام ,
فهو يتربى بسماتها ؛ على الأقل كما يرى نفسه هوَ !
فإن لم يمت شهيداً في ساحةِ قتالْ , لربما في ميدان علم
أو قوْلة حق , أو موقف عصام في لحظة شر زُؤام !

غير أنه لم يلزمه إلا موقفاً واحداً , على الطريق , ليكتشفَ دناءةَ خلُقه
و شذوذ نفسيّته عن الفطرة الانسانية جمعاء !

غير أنه لم يلزمه إلا قولة حق أمام زميله في العمل
لكن لسانه خذله و ابتلع الكلِم و خلا وجهه إلا من ابتسامة صفراء !

غير أنه قال نفسي نفسي !
و هكذا , ذهبت الاحلامُ أدراجَ الرياح ,,

و سبحانكَ اللهم و بحمدكْ
~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق