الجمعة، 11 أكتوبر 2013

أشتاقُ و اكثر ~

رفقة صالحة ,
تذكركْ
وسط محادثة مسائية تعبق بالضحك المتواصل , [بنكمّل بعد الصلاة , لا خير في امر يلهي عن الصلاة]
على بساطة التذكير الا ان ثلاث ارباع اصدقائك ربما يستقلّون تذكيركَ به , لظنهم انهم اقل من ان يذكروك
و انك افضل من ان تنسى هكذا امر , و ينسون , أنكَ بشر !

رفقة خرافية
تثريكْ
كل لقاء بحوار فلسفي فكري عميق , أبيعُ عمري بليلةٍ , أناقش فيها مفهوماً و اثره و ادللُ بشواهدْ
و ينقدني صديق بشواهد اخرى , و نواقضْ !
و اقول : لا حاجة لي بعلاقة لا تزيد لمكنوني أيَ جديدٍ معرفيّ

رفقة دافئة
تحضنكْ
انتظرُ رشفةَ قهوة سمراء معها صباحاً بشوق باذخ
تستنطقُ لسانك من نظرة , و تجتاحُ أفكارك بلحطة ,
أفديها عمري !

رفقة بـ أمّة
مرجعيّتك
تربيكْ , تكبرك , تحتويك , تصفعكْ , تغمرك ,
يرن الهاتف , ترفعه , أقول : [بنت حلال كنت رح ارنلك هلأ , بتسمعي بتخاطر الارواح ؟ ]
و يتكرر الموقف متبادلَ الادوار مرتين ثلاثْ , و اكثر !


#نعم_اشتاق
:"(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق