الأحد، 20 أكتوبر 2013

لعنة المكان !

انتصَفَ طريقُ الجبيهة - الزرقاء قربَ ماركا
حانت مني التفاتةٌ نحوَ السماء ,
واذْ بالبدْرِ , يلتحفُ الارضَ صُفرةً
يُلصق وجهَه بسطحها ,
يدهشني خنوعه !
حتى أي مدى سمَحَ لنفسه بالدونية ؟
كان بامكانه الا يفعلها !
ما الذي يُجبره ؟
انها المرة الثانية التي ألحَظُهُ يفعلها ,,

العجيب , انه كان طيلةَ الطريقِ داخل الزرقاء
يعتلي سماءها ,
فيه جلالُ المرة الاولى
حينما اخذ بلبابِ عقلي
و اسرَ فؤادي !
غير انها ,,
كانت مرة ,
و لم تتكرر !!

لمَ يعتلي سماءَ الزرقاء و يلتحفُ ارضَ ماركا ؟!
هيَ لعنةُ المكان لا ريب !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق