الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

رباه ~

و انا , أنا
استطيعُ الاعتيادَ بيُسر
أعتاد الحضور ,
و أعتاد الغياب

و أنتَ ودود قريب في كلٍ
لكَ العتبى ,
إن حان جلالكَ في غيابي
و إن سكنَ نسيمكَ في حضوري !

و أنا الغريب ,
و وحدكَ الواسع ~
يا حياً بكَ القلبُ نابضْ
يا قيّوماً ,
ببابك انا لاجئ ؛


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق