الاثنين، 9 سبتمبر 2013

لكل وجهة هو موليها ,,

اليوم اعتلى الهلال على الزُهرة
اقلقني وميضها , تارة يخيب و تارة يهيج !
و الهلال أحدب , يتألق بشموخ و مهابة
يوليها ظهره ,
ربما ,
منشغلاً بحديث مع النجوم
احدودب الهلال اكثر من الامس ,
و غابت الزهرة قبله
أيأسني غيابها
و احبطني اذ غابتْ عن عيني ~
,,
بعد برهة بانت صدُفة خلف التلة ,
كانَ وحده يراها
اطمأنت بالغياب عن الناس
فالتصقت عيناه ~

لا بأس زُهرتي ,
سيولّي الهلال وجهته قِبَلكْ
ستحتفين به مرة اخرى نهاية الشهر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق