السبت، 20 أبريل 2013

غريب !


 و يبدو لي نيسان , مثقَلاً كما لم يفعل من قبل
مثقل بالفراغ و الخيبة ~
حتى لكأنه يبكي .. أكثر مما يفعل شباط !
..
لمَ يحفلُ نيسان بالخيبات او النصر ؟!
لا يحمل نصفَ هذا و لا ذاك ~
اما كله او نقيضه الكامل !

اهوَ يشيّعُ الزهر لتشرينَ القادم ؟
ام يقسو على الجلنار حتى ينعِه في ايلول ؟!

غريبٌ ذاك ,
و غريب فراغه
و لا-معناه ,
و عبثية ظنه
و تيهُ وجهه في صحراء السماء ,

غريبٌ في سقمه و سأمه ~
تجاورُ روحه كل الارواح الموجوعة ~
فيثقله النحيب ..
اتبكيه السماء ايضاً ؟
اي روح تبكيها السماء كل ليلة ؟

غريب يا نيسان .. غريب !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق