الأحد، 7 أبريل 2013

خالد الناطور


خالد الناطور ,
اسم شغل الساحة الحقوقية و السياسية الشبابية و الاعلامية الاردنية
ناشط سياسي في الحراك الشبابي الاردني , اعتقل يوم 6-1-2013 من قبل السلطات السعودية بدون اي تهمة او محاكمة
لم اكن اعرف الشخصية الا من خلال نشاطه  ببعض الهاشتاغات الحراكية على تويتر ,
حينما صدمنا بخبر الاعتقال ,  صعقت بفكرة ان مَن حاورنا قبل يومين فقط , ربما لن نراه ثانية
نُسيَ كأن لم يكنْ ~
اهملته وزارة الخارجية
اقام الحراكُ و اهل الناطور الاعتصامات المتكررة
زار نائب وزير الداخلية السعودي , مدير الامن العام الاردني و في نفس الفترة تم منح الاردن منحة خليجية بخمس مليارات ؛ تناهى الى ذهني انها ربما بدَل خالد الناطور ~
فلا شيء مستبعد , يبيعنا نظامنا بحفنة ريالات ,
بتنا و باتَ الدهرُ خاذلنا و الانسان ارخص ما نملك !!




يا خالداً تخلّد ضعفهم و هوانهم على الرعاعْ يا من تُشهدُ العالمين في كل البقاع ~ على من انبطح للنفط و الانسانَ اضاعْ !

يا خالداً ضيّعوك بالريال و الدراهم 
متى العودة و الكل بكرمهم واهمْ !

..



اليوم , 7-4-2013 , يخرج خالد الناطور , و يصل الاردن سالماً
لا اعلم حقاً , لكن ان صحّ بان ضغط الحراك و المنظمات الحقوقية هو ما ساعد باطلاق سراح الناطور , ام انه كما قيل انّ الناطور ان تجاوز الـ 90 فانه يخالف قانون الاقامة غير الشرعية في السعودية و بذلك تم ترحيله وفقاً لهذا القانون , ام انها مجرد مبرر واهي ,
هل حقاً اعتصام الناطور اما السفارة السعودية تأييداً للثورة البحرينية هو سبب الاعتقال ؟
هل تعرض الناطور للتعذيب او التهديد ؟
الكثير من الاشياء سنعرفها من الناطور نفسه ~

بانتظاره على الدوار ,
بانتظار تغريداته على تويتر ,
بانتظار الناطور , الحر , الخارج من اقبية النظام السعودي

مُبارك حريته , مبارك للحراك الشبابي كله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق