الخميس، 11 أبريل 2013

ذات مومنت ;)


ذات مومنت لما تروح من الجامعة و انت طول الطريق تفكر بالكفتة يلي طابختها ماما
ببندورة و لا بطحينية ,, 
و تكتشف انه بطحينية ♥ 
و اذْ بكَ تبلع نص الصينية ثم تشرب 3 كاسات ميْ
..
و بعدين تكون بدك تكتب ستاتس على الفيسبوك:

in love with mama and Kofta 

..
و اذ بكَ تتذكر : انك صايم !!!!!!!!!!!!!!!!!
..
اصلاطن "انما اطعمه و سقاه الله" O.o

هناك تعليق واحد: