ذات مومنت لما تروح من الجامعة و انت طول الطريق تفكر بالكفتة يلي طابختها ماما
ببندورة و لا بطحينية ,,
و تكتشف انه بطحينية ♥
و اذْ بكَ تبلع نص الصينية ثم تشرب 3 كاسات ميْ
..
و بعدين تكون بدك تكتب ستاتس على الفيسبوك:
in love with mama and Kofta
..
و اذ بكَ تتذكر : انك صايم !!!!!!!!!!!!!!!!!
..
اصلاطن "انما اطعمه و سقاه الله" O.o
هههههههههههه XD
ردحذف