الشعورُ بالسوء الشديد تجاه النفس
يعني ان تتصنّع الصبر في أمرِ ما ,
و تصبر ثم تصبر , دون ان تستخير !
انت فقط نسيتَ ان تستخير حتى في الصبر ..
ثمَّ ..
تكتشفُ ان ثمّة فرصة مذهلة ,
كانت تصرُ ان تكونَ هي من حظّك
لكنكَ تفوّتها بكل بلاهة !
تباً لعدم التركيز .. تباً للغباء !!!
الأدهى ان تكتشفَ كل ذلك ,
بعد مدة طويلة من كل شيء ,
حينها .. يكونُ الوقت قد فات .. فاتَ كثيراً .. !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق