الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

الا "عدم التركيز" .. أعيا من يداويه !

الشعورُ بالسوء الشديد تجاه النفس 
يعني ان تتصنّع الصبر في أمرِ ما ,
 و تصبر ثم تصبر , دون ان تستخير !
انت فقط نسيتَ ان تستخير حتى في الصبر ..
ثمَّ ..
تكتشفُ ان ثمّة فرصة مذهلة ,

كانت تصرُ ان تكونَ هي من حظّك 
لكنكَ تفوّتها بكل بلاهة !

تباً لعدم التركيز .. تباً للغباء !!!

الأدهى ان تكتشفَ كل ذلك ,
بعد مدة طويلة من كل شيء ,
حينها .. يكونُ الوقت قد فات .. فاتَ كثيراً .. !!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق