و تحكي امي ~ أني فعلتها مِراراً .. في الصِغر
ويحي و كأنني كنت اعلمُ ان يوماً
سيأتي , فيهِ ضغط السحّيجة انفجر ..
إنها عنايات الـهية , ترعانا , لنستخدم النِعَمَ في الكبرْ
كل شيء ذا قيمة ,
حتى مص اصبع القدم اليمنى ~
يعلمنا ان درسَ العض على الاصابع
و الصارخ فيه اولاً , خسِر
و لا ناعقَ اليوم الا شيطانٌ أشِرْ
احسَّ بفكيّ يطبقانِ على كفهِ
بصحّةِ عقيدة , و قولُ حق ,
و لا خوفَ من منافقِ عَهِرْ !
جمعة الانقاذ ~ يا ذاتَ الالواح و الدسر ..
لله درّكِ , قد فاض بنا و بك العزّ و ازدهر
أعدتِ ليَ الروحَ , و القمَر ~^^

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق