السبت، 13 أكتوبر 2012

اخلاصاً و تركيزاً .. ارجو منك يا كريم

و الليل حينَ يرخي سدوله 
و تغفو اجفانه الناعسة ..
تجترُ منّا الذاكرة ما أتى و ما لم يأت !
تهرعُ بالحنين الى خير ما كان ~
تخشى ما قد يكون ..
تقلبنا كيفما شاءت 
تنوح بنا في زوايا الناسكين 
تضيق بنا في محاريب المبتهلين 
تبكينا و نبكيها , 
نعوذ بالرحمن من سواد كللَ بعضاً منها 
و نستغفرُ سوءة ما بدا منها
نبعثرها , تشيخ بنا الوجوه
تضيق بنا الاماكن ~
نهرعُ منيبين مما كان و ما قد يكون ..

..

يا ناسكَ الحرمين ~
في الثالث المنسيّ دنسٌ انتَ عنه تلهّى

يا حاملَ القرآن ~
اتدعُ اسفاراً تحملها لا تفقهُ من عملها شيئاً ؟
ذاكَ وزرٌ انت حامله ~

يا مبتهلَ الليالي ~
يا واهبَ الناس درراُ انتَ قائلها 
فيكَ فيه الجمرُ , و اليدُ و الرجلُ منك يوم القيامة شواهداً ..

..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق