الأربعاء، 20 يوليو 2016

ندوة هندسة الحاسوب

من كان يظن أن لهذه الورقة الهزيلة أشد أنواع التأثير على مزاجي اليومي و على عقلي الباطن و على قلبي المضطرب ؟

الحمد لله الذي بلغني هذا اليوم الذي طالما تمنيت فيه أن ننجز إنجازا حقيقيا و عميقا و مؤثرا في حياة المهندسين .. الحاسوب تحديدا !

و الحمد لله الذي ربط على قلبي باسامة .. الذي ما فتئ يشجعني و يمنحني املا ذات' يأس و ضعف
✌😊

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق