يخطئ الإنسان ان ظن أنه بزوال همه سيسعد و يكون من الفكهين!
لأنه لا يدرك أن الإنسان خلق في كبد ؛ فالأصل هو الشقاء في الحياة .. و ليست الراحة أو رغد العيش ..
ثم إنه لا يدرك كم أن كم السعادة كبير ؛ ان قرر هو أن يسعد نفسه بغض النظر عن الهم الذي يحل به
أن السعادة ديدن و دين ، لا يدين بها إلا من يؤمن بها من داخله .. تنبثق و تشع صدقة على أرواح المفتقرين!
السعادة قرار داخلي .. رضى و حبور .. ينشأ من عقل الإنسان ثم روحه ثم يرغم بها فؤاده
لأنه لا يدرك أن الإنسان خلق في كبد ؛ فالأصل هو الشقاء في الحياة .. و ليست الراحة أو رغد العيش ..
ثم إنه لا يدرك كم أن كم السعادة كبير ؛ ان قرر هو أن يسعد نفسه بغض النظر عن الهم الذي يحل به
أن السعادة ديدن و دين ، لا يدين بها إلا من يؤمن بها من داخله .. تنبثق و تشع صدقة على أرواح المفتقرين!
السعادة قرار داخلي .. رضى و حبور .. ينشأ من عقل الإنسان ثم روحه ثم يرغم بها فؤاده
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق