الأحد، 10 يوليو 2016

سعادة :")

يخطئ الإنسان ان ظن أنه بزوال همه سيسعد و يكون من الفكهين!
لأنه لا يدرك أن الإنسان خلق في كبد ؛ فالأصل هو الشقاء في الحياة .. و ليست الراحة أو رغد العيش ..
ثم إنه لا يدرك كم أن كم السعادة كبير ؛ ان قرر هو أن يسعد نفسه بغض النظر عن الهم الذي يحل به
أن السعادة ديدن و دين ، لا يدين بها إلا من يؤمن بها من داخله .. تنبثق و تشع صدقة على أرواح المفتقرين!
السعادة قرار داخلي .. رضى و حبور .. ينشأ من عقل الإنسان ثم روحه ثم يرغم بها فؤاده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق