الجمعة، 10 يناير 2014

أي عام ؟

و توالي الاحداث يقلقُ هذا العام !
كنتُ اتساءل ,
اذا كان الناس في كل عام يفتنون :
[ أَوَلَا يَرَوْنَ أَنَّهُمْ يُفْتَنُونَ فِي كُلِّ عَامٍ مَرَّةً أَوْ مَرَّتَيْنِ ] ..؟

كيفَ سيكون شكلَ الفتنة هذا العام ؟
و على أي برٍ يرسي بي ذاك الابتلاء - او الاثنين ؟

يبدو أنه عامٌ مثقلْ ,
 يشبهُ عامَ الحديد ..
فتتماثلُ في عمري مُزدَوِجاتُ السنين ,,

يا ربنا !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق