و توالي الاحداث يقلقُ هذا العام !
كنتُ اتساءل ,
اذا كان الناس في كل عام يفتنون :
كنتُ اتساءل ,
اذا كان الناس في كل عام يفتنون :
[ أَوَلَا يَرَوْنَ أَنَّهُمْ يُفْتَنُونَ فِي كُلِّ عَامٍ مَرَّةً أَوْ مَرَّتَيْنِ ] ..؟
كيفَ سيكون شكلَ الفتنة هذا العام ؟
و على أي برٍ يرسي بي ذاك الابتلاء - او الاثنين ؟
يبدو أنه عامٌ مثقلْ ,
يشبهُ عامَ الحديد ..
فتتماثلُ في عمري مُزدَوِجاتُ السنين ,,
يا ربنا !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق