" الله يرضى عنك رضى يدخلك الفردوس الـأعلى يمّا يا أفنان "
:
:
كنت أفكر من سيذكرُ ؛ فيستغفر لها بعد الموت ,
سنذكرها حيناً ثم تأخذنا الدنيا مرة أخرى و ننسى ,
حتى وقفتُ على دعوة أمها ,
أي رضىً ذاكَ الذي يغشيها الـآن ؟
ثم تتبعُ الدعوةَ : و قدْ رضيتُ يا رب , و قدْ رضيتْ ~
كل ما في الموت حق ,,
كل ما في الموتِ قريب
كل ما في الموتِ عزيز ..
..
كنتُ احسُ بنهشة موتٍ قريبة
لم أتخيلها بهذا الشوق الباذخِ القرب
الآن نرثيها و نرثي هبة ,
اثنتان من ذاتِ [الشلة] ..!
الآن نرثيها و نرثي هبة ,
اثنتان من ذاتِ [الشلة] ..!
يا ربنا !
..
..
و خذني لباب الحديد ,
أوفي وصالَها و أهديها الدعاء
و امسحُ الدمعَ عن خديْ المكلومة
و آخذ عنها برفقٍ ذاكَ العتاب
..
اللهم اغفر لها و ارحمها و تجاوز عنها
اللهم اغفر لها و ارحمها و تجاوز عنها
و ارزقها نعيماً لا ينضب
و جنة عرضها السماوات و الارض
و جنة عرضها السماوات و الارض
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق