اما الثالثَ عشر بعد الالفية الثانية ,
فيهِ ازدحمَ الانجازُ و العسرُ و الاماني
و انقضى في ستِ اشهر منه ,
ما نويتُ انجازَه في ثلاث اعوام ..
له الحمدُ يرفل بالرضا ,
له الحمدُ بقدر ما أوتينا من قوة
بقدر ما اتسعَ الكون لكل البشر
بقدر ما وهنت الامة و اقتاتتْ دمَ ابنائها
عامٌ فيه اعيدَ للقضايا ترتيب اولوياتها
و للانتماء تأصيله
و للحلمِ في حضنِ نهضة الامة مكنوناً مكانُه
عاميَ القادم
أمانيَّ أمَميَّة ~ لا شيء لي
:")
أما عاميَ الفائت
فالسلامُ عليهِ حينَ ابتدا
و حين انقضى
و حينَ يشهدُ علينا
خمساً و ستينَ و ثلاثاً مئويّا ~
فيهِ ازدحمَ الانجازُ و العسرُ و الاماني
و انقضى في ستِ اشهر منه ,
ما نويتُ انجازَه في ثلاث اعوام ..
له الحمدُ يرفل بالرضا ,
له الحمدُ بقدر ما أوتينا من قوة
بقدر ما اتسعَ الكون لكل البشر
بقدر ما وهنت الامة و اقتاتتْ دمَ ابنائها
عامٌ فيه اعيدَ للقضايا ترتيب اولوياتها
و للانتماء تأصيله
و للحلمِ في حضنِ نهضة الامة مكنوناً مكانُه
عاميَ القادم
أمانيَّ أمَميَّة ~ لا شيء لي
:")
أما عاميَ الفائت
فالسلامُ عليهِ حينَ ابتدا
و حين انقضى
و حينَ يشهدُ علينا
خمساً و ستينَ و ثلاثاً مئويّا ~
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق