الاثنين، 22 يوليو 2013

آه لو .. !




آه لو تدري بحزني والتياعي .. آآه ~
حينما قالوا اشرقت شمس الوداع 
وانقضت فرحة اللقيا كبرق .. 
وسمانا أظلمت بعد اجتماعي 

يا أخي ياشطر روحي .. 
يا شفاءً لجروحي ~
كيف صبري وجموحي .. 
خانني يوم الفراق !

يا إلهي جود علينا .. 
بلقاء يحتوينا ~
مره اخرى وفينا .. 
حبنا في الله باقي !


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق