السبت، 20 يوليو 2013

قشرة ..

يحدثُ ان تذهل عن نفسك ~
انها صورة مصغرة , مصغرة جدا , عن : يومَ تذهل كل مرضعة عما ارضعت !

يحدثُ ان تحتاجَ روحاً تألمُ لروحكَ
يأتيك اتصال : رأيتُك في المنام تبكين !

اتفقّدُ روحي .. لِمَ تألم و لا أشعر بها ؟
ان اللا-شعور بها ؛ يذيقُها ألماً غائباً ,
مدفون بينَ حجرات الفرَح الآثم
و اللهو العابر !
يحدثُ ان تعيش مناسبتين عظيمتين للفرح
و لا تشعر بهما ,
يمران مرَّ سحابة صيف

و تخشى ثالثة , تأتي و تمضي دونَ ان تحس بها هيَ الاخرى !
و ربما رابعة , ويحُ الصورة كم تغيبك عن الحقيقة !

حالةُ كمد تستبد بالروح منذ اربعة اشهر ..
ثمة شيء ما ضائع
تتلمسه تتفقده , تشعر بالفقدان و لا تراه !
اتدري كيف تشعر بالضياع ؟
انه الوجود و اللا-وجود !
شيء من الانفصام ~ و لا دلائل او اشارات او رسائل !
كل انواع الضياع معاً !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق