saja nakhleh
ههههأخرب عليك !!!ممممياااا أعزميني عندكم :*)
يا يا تعي بالله عليك :"))وعد انا رح بطبخ اكل زاكي متل ايام السكن اذا اجيتِ ^_^
-_-هي الزيارات الواردة مش مشمولة !!!بطلت , فكرت راح أخرب عليك .. هيك بزبطش :P
بعدين شوفي الإغراء شو ؟؟:\بدها تطبخلي بطاطا !!أبداً ,, مستحيل .. ولا يمكن :P
لا بطبخ اشي تاني .. زي إلي بيجو على فتافيت ^_^وعد :"))بعدين بالسكن طبخنا مرة كوسا محشي , ناسية -_-
يوم ما حطيتلك المي !! آه بتزكر ,,طيب .. إذا بتخليني أجي أطبخ وياك باجي :D
اوك .. بس طبعاً ما رح اعمل طبيخ عادي .. رح اعمل اشي لزيز شفته على فتافيت :"))
طيب ,, بس للأسبوع الجاي :)عفكرة ,, شحبرنا التدوينة O.o
هههه
ردحذفأخرب عليك !!!
مممم
ياااا أعزميني عندكم :*)
يا يا تعي بالله عليك
حذف:"))
وعد انا رح بطبخ اكل زاكي متل ايام السكن اذا اجيتِ ^_^
-_-
ردحذفهي الزيارات الواردة مش مشمولة !!!
بطلت , فكرت راح أخرب عليك .. هيك بزبطش :P
بعدين شوفي الإغراء شو ؟؟
ردحذف:\
بدها تطبخلي بطاطا !!
أبداً ,, مستحيل .. ولا يمكن :P
لا بطبخ اشي تاني .. زي إلي بيجو على فتافيت ^_^
حذفوعد :"))
بعدين بالسكن طبخنا مرة كوسا محشي , ناسية
-_-
يوم ما حطيتلك المي !!
ردحذفآه بتزكر ,,
طيب .. إذا بتخليني أجي أطبخ وياك باجي :D
اوك .. بس طبعاً ما رح اعمل طبيخ عادي .. رح اعمل اشي لزيز شفته على فتافيت
حذف:"))
طيب ,, بس للأسبوع الجاي :)
ردحذفعفكرة ,, شحبرنا التدوينة O.o