الأحد، 20 يناير 2013

اول قرار في 2013

و قررت .. انْ تكون هذه العطلة بيتوتية بامتياز ,
بدون دورات , و لا تطوّع , و لا شغل , و لا زيارات ..

طوعاً , بغيرِ اجبار ام , او ظروف مناخية زنخة 
:"))


و على هذا اتعهّد انا الموقعة ادناه 
سجى و ن


هناك 8 تعليقات:

  1. هههه
    أخرب عليك !!!

    مممم
    ياااا أعزميني عندكم :*)

    ردحذف
    الردود
    1. يا يا تعي بالله عليك
      :"))
      وعد انا رح بطبخ اكل زاكي متل ايام السكن اذا اجيتِ ^_^

      حذف
  2. -_-

    هي الزيارات الواردة مش مشمولة !!!
    بطلت , فكرت راح أخرب عليك .. هيك بزبطش :P

    ردحذف
  3. بعدين شوفي الإغراء شو ؟؟
    :\
    بدها تطبخلي بطاطا !!

    أبداً ,, مستحيل .. ولا يمكن :P

    ردحذف
    الردود
    1. لا بطبخ اشي تاني .. زي إلي بيجو على فتافيت ^_^
      وعد :"))
      بعدين بالسكن طبخنا مرة كوسا محشي , ناسية
      -_-

      حذف
  4. يوم ما حطيتلك المي !!
    آه بتزكر ,,

    طيب .. إذا بتخليني أجي أطبخ وياك باجي :D

    ردحذف
    الردود
    1. اوك .. بس طبعاً ما رح اعمل طبيخ عادي .. رح اعمل اشي لزيز شفته على فتافيت
      :"))

      حذف
  5. طيب ,, بس للأسبوع الجاي :)

    عفكرة ,, شحبرنا التدوينة O.o

    ردحذف