الاثنين، 14 يناير 2013

و للكهرباء مني نصيب .. ||

اليومَ اتممتُ عليّ ساعات مواد هندسة الكهرباء السبع عشرة ساعة , 
مشوار كلِحَ بلون خمسينيّ , ازدهر في بضعِ مواضعَ ستينية ~

من السيركت , 
و أذكرُ اني لعنتها مرة , و تلّقيتُ بهدلة من احد المعششينَ في قسم الكهرباء العتيد .. 

الى السيجنال ~
اذكر انني دخلت مرة و كنت متأخرة و من عادة الدكتور الا يسمح للمتأخرين بالدخول ..
هوَ : برا
أنا : كنت بصلّي
هوَ ادار وجههُ للسبورة ثم اداره نحوي مرة اخرى و قال : طيب بس مشان الصلاة , تاني مرة صلي بعد المحاضرة
لم اقبل على نفسي ان اشتري بصلاتي اي شيء بعدها .. و لا حتى عذراً للتأخير !
اذكر جيداً استهزاء بعض الطلاب بي على اثر سماح الدكتور لي حصراً بالدخول متأخرة, 
في الواقع لن انساه ابداً و لن اسامحهم ابداً ابداً ..

الـ إلكترونيكس ~
جللها حزن متواصل بوفاة ابو صديقتي جنان ~ كان فصلا عصيباً حقاً ..
و لابها برفقة فاطمة .. و المهندس محمد البشير و الدكتور ماجد , 
كان مختبراً يمتلأ بالمواقف الـ "مهسهسة" و المحرجة ايضاً باسئلتنا العبقرية , التي تنم عن فهم عميق متراكم لمواد الكهرباء

و الكنترول ~
المادة الوحيدة التي شرحها دكتورها باخلاص .. فله منّي كل السلام .. دكتور صالح ؛ نفع الله بك :)

و..
اليومَ اختمها بمادة الماشين .. اغبى مادة و اقل مادة استفيد منها علماً بحق ..
..

الحمدُ لله الذي تتم بنعمته الامتحانات 
^^




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق