اليومَ اتممتُ عليّ ساعات مواد هندسة الكهرباء السبع عشرة ساعة ,
مشوار كلِحَ بلون خمسينيّ , ازدهر في بضعِ مواضعَ ستينية ~
من السيركت ,
و أذكرُ اني لعنتها مرة , و تلّقيتُ بهدلة من احد المعششينَ في قسم الكهرباء العتيد ..
الى السيجنال ~
اذكر انني دخلت مرة و كنت متأخرة و من عادة الدكتور الا يسمح للمتأخرين بالدخول ..
هوَ : برا
أنا : كنت بصلّي
هوَ ادار وجههُ للسبورة ثم اداره نحوي مرة اخرى و قال : طيب بس مشان الصلاة , تاني مرة صلي بعد المحاضرة
لم اقبل على نفسي ان اشتري بصلاتي اي شيء بعدها .. و لا حتى عذراً للتأخير !
اذكر جيداً استهزاء بعض الطلاب بي على اثر سماح الدكتور لي حصراً بالدخول متأخرة,
في الواقع لن انساه ابداً و لن اسامحهم ابداً ابداً ..
الـ إلكترونيكس ~
جللها حزن متواصل بوفاة ابو صديقتي جنان ~ كان فصلا عصيباً حقاً ..
و لابها برفقة فاطمة .. و المهندس محمد البشير و الدكتور ماجد ,
كان مختبراً يمتلأ بالمواقف الـ "مهسهسة" و المحرجة ايضاً باسئلتنا العبقرية , التي تنم عن فهم عميق متراكم لمواد الكهرباء
و الكنترول ~
المادة الوحيدة التي شرحها دكتورها باخلاص .. فله منّي كل السلام .. دكتور صالح ؛ نفع الله بك :)
و..
اليومَ اختمها بمادة الماشين .. اغبى مادة و اقل مادة استفيد منها علماً بحق ..
..
الحمدُ لله الذي تتم بنعمته الامتحانات
^^
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق