السبت، 9 يونيو 2012

و بعد ؟؟

 افكر جدياً في شيخوختي , و اضع الان خطة جيدة لها ..
اريد ان اكون مفكرة اكتسبت من الحكمة بما يكفي ,
لا ارى ان لي مكاناً وعظياً , في الواقع انا اكره الوعظ و لا اجيده ..
ربما ارتدي النظارة و احمل بضعَ كتب و لابتوب من احدث طراز (قد يختلف مفهوم اللابتوب بعد 50 عام اصلاً)
و انتقل من مؤتمر كـ مشاركة الى حفل تكريم كـ ضيفة شرف :")
و اعود في المساء احتسي القهوة مع احفادي اروي لهم عن ذكريات الاصلاح و المظاهرات و اكوام الانتصارات التي عاصرتها لـ أمتي
سأحرص على النوم باكراً , لاصحو في تمام الثانية فجراً , فأنا على اعتاب القبر ~ لا بأس ؛ تخيمُ هذه الفكرة عليّ لاني اريد ان اكسب من الحسنات ما استطيع ..
..
..
في الواقع .. و منذ لقاء افراح الروح ؛ و انا اصيغ مفهومي الخاص للموت ..
تقريباً انهيته , لكني احتاج لبضع اختبارات قصيرة لذلك ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق