الأربعاء، 6 يونيو 2012

فاصلتان .. ]


لي نفس أبية , 
لا أطيقُ احتمالاً , انْ تكونَ مطيـّة ..
انا حرةٌ عربية ..
و لا ارضاني الا عزيزةً بالاسلام تسمو ..
قولوا لمن ظن أنّ لي نفساً دنية , 
لستُ ممن تظنُ , بـِعـْنَ الحلمَ و النفسَ و الدينَ و الدُنيا
ابتغاءَ نظرة او كلمة تسترضي - كذباً - غروراً أنثويا ..
انا العفيفة ~ اسمو على ما تصفُ و تهذو
ليَ اللهَ , ولكَ في التاريخِ كلُ المذمة !
,,

,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق