الاثنين، 27 فبراير 2012

كلليني بالسكينة ..




تجتاحني رغبة عارمة بالاحتضان ..
بنظرة مهابة , تكللها جلالة البنيان ..
و يحدو بي الحنين ..
لبوح التفاصيل في ذا المكان و ذا الزمان ..
أحتاج لدفق العبرات ~ شوقاً و حباً و انكساراً
أحتاج قرباً ~ اكثر من أي وقت مضى ..
يا رب..فاض بي الحنين ~




هناك تعليقان (2):

  1. لك كل ما يحدوك إليه الشوق في هناك ~

    ولكنه ينبع من حيث لا يحيط به الادراك ..

    ثم تغادري .. ولا زلت لم تُشبَعي ..

    وينفطر القلب بقدر مدد مسافة الانفصال عن ذاك المكان :)

    يا رب مُنَّ برحلة أخرى إلى هناك :")

    ردحذف
  2. لك جمع ما يحدوك الشوق اليه في هناك ..
    حينها تجدي تلك المعاني تنبع مما هو قاطنٌ في وراء الادراك !

    ثم تعودي وبعد لم تتشبعي ..
    وينفطر القلب بمدد المسافة عن هناك ..
    :)

    ردحذف