الأحد، 5 فبراير 2012

ليلُ يسجو بذله !

نفثاتُ ليلي المنهك ~ بضعفي المتخاذل
و وهمي المتبجح بالاكتفاء بالدعاء ؛
لا تتيـحُ لي مجالاً الا بتنهيدة الاسى المعجونِ بالاحباط !
يا حمص ؛ لكِ اللهَ و قليلٌ من أمل !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق