الأحد، 19 فبراير 2012

نحتُ القلوب , صفاءً !

من ينال عظيم َ عـِلم ,ينال به قدر لا بأس به من فوضى الفهم !
إذ ان العلم يفتح افاق الفكر و الفهم ~ و العلاقة مطردة ؛ و كلما ازداد الفهم ازداد ادراك الواقع , و ازداد ألمُ من كانَ ذو قلب حي !
و حينها يترفع الانسان عن هوى النفس و تبدأ معه معركة القلب , انها معركة النقاء , و الاقتراب من الملائكية 

و كلٌ بقدَرْ , و بعدله سبحانـَه , يرسل الرسائل تباعاً , حباً و شوقاً , حفّاً و تربية , عقاباً و ابتلاءً , وكلها رسائل , لمن يعي ؛
فـ يا ويـْح مـَن أكفرَهْ ..


دمتم بنضج ؛

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق