و الله ، لولا النسيان لهلكنا!
فادرأ بنفسك عمن و عما ينكأ جراح فؤادك
لا تدع أحدا يخفت جذوة اشتعالك.. و يمﻷ عيناك بالخيبة ..
..
و انت !
كن قويا .. لا تدعهم يطفئوك و انت الذي اعتاد العالم على توهجك..
مر بالنكسات مرورا خفيفا .. حافظ على قلبك فهو أغلى ما تملك .. ما استطعت إلى ذلك سبيلا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق