با رب ~
قد علمتُ من خلاني و رِفـْـقـَـتي
من قلبها انكسرْ
و وجدانها ضاق بالفضا
و من هامَ بها البوح ,
و بها الليل ما استترْ ؛
..
يا رب ,
قد علمتَ ضعفهنّ
و عاطفةً غلبتْ اصلبَ عقولهنّ
و عهداً من العفة , بكَ قد قطعنْ ,
..
فاللهم في سكنات ليلك ..
اجبر كسرهن
و هدئ نفوسَهنّ ~
و طمئِـن سرائرهنّ
و أقرّ عيونهنّ ..
و اعفُ عمّن ظلمتْ - بغير قصدٍ- نفسها
و ارفع ذكرها ,
و تجاوزْ عنها ..
..
يا الله ~
لي إخوة كالينابيع تروي الحياةَ و تسقي ثراها النجيعَ
ملائكة و حدائق ساحرة , و مصابحُ تهدي الجموعَ
أحنّ اليهم , بألف حنينِ , و كل حنين يهزُ الضلوعَ
~
ياه !
اللهم احفظهن و ارعهنّ بعينك التي لا تروم ..
حالة تضعضع عاطفي جماعية خرافية , و إني لمـُـنْصدمَة !
i guess it's out of there hands ! actually i believe that ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق