الأحد، 23 سبتمبر 2012

مـُـنصدمة !


با رب ~

قد علمتُ من خلاني و رِفـْـقـَـتي 
من قلبها انكسرْ  
و وجدانها ضاق بالفضا
و من هامَ بها البوح ,
و بها الليل ما استترْ ؛ 


..



يا رب ,
قد علمتَ ضعفهنّ 
و عاطفةً غلبتْ اصلبَ عقولهنّ

و عهداً من العفة , بكَ قد قطعنْ , 


..



فاللهم في سكنات ليلك ..
اجبر كسرهن
و هدئ نفوسَهنّ ~
و طمئِـن سرائرهنّ 
و أقرّ عيونهنّ ..
و اعفُ عمّن ظلمتْ - بغير قصدٍ- نفسها 
و ارفع ذكرها ,
و تجاوزْ عنها ..



..

يا الله ~

لي إخوة كالينابيع تروي الحياةَ و تسقي ثراها النجيعَ

ملائكة و حدائق ساحرة , و مصابحُ تهدي الجموعَ 

أحنّ اليهم , بألف حنينِ , و كل حنين يهزُ الضلوعَ

~

ياه !

اللهم احفظهن و ارعهنّ بعينك التي لا تروم ..

حالة تضعضع عاطفي جماعية خرافية , و إني لمـُـنْصدمَة !

 i guess it's out of there hands ! actually i believe that ..  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق