السبت، 21 أبريل 2012

خطة جـ

أضع في حسباني ان افقد حتى اعمق صداقاتي ~
لاسباب طبيعية او فجائية ~
حتى القواعد , على الانسان ان لا يعتقد انها دائمة
هيَ أسوأ ما قد يحصل , لكنه قد يحصل ,
و بنسبة طبيعية , طالما انها بـ دائرة اشخاص طبيعيين !
و الا فقد خرج كلانا عن انسانيته ,
انا و قواعدي تلك ,
..
وددت حقاً لو اسقطها بـ مثال الـ self switching router
>>
ربما حينَ أفرغ قليلاً , و يتوب الله علي من ذنب الدراسة 

هناك 6 تعليقات:

  1. صداقة = علاقة تتصف بالصدق المطلق :)
    نشأت باجتماع على امر جلل عظيم حتى احتاج للصبر غايته فقط وجه الله في ضل "واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يرويدون وجهه" ...
    ان كانت صداقاتك تتصف بهذه الصفة ,, اعتقد بشدة بأنها لن تُفقد !!
    أم إن لم تكن .. فعلك بها لكي بهذه الصفة تكن .. خشية فقدانها :")))

    ردحذف
  2. أحياناً يغلب سوء الظن و فقدان الثقة المتبادل على كل ما يكلل علاقة رفيقين من ود ~
    هنا لا أملك الا ان اربط جأشي , و اكمل المسير ~
    فما الحياء لـ أحد بدائمة

    ردحذف
  3. سوء الظن وفقدان الثقة يدلل خلل في الصدق .. يحتاج ترميم :)

    ود!!
    الود لا يساوي صداقة ..-بالذات هاد الاشي مو إلنا .. هو لمن يؤلف بين القلوب- ! فهو ليس بمقياس لشيء :)

    الله يؤلف بين قلوب المؤمنين ~

    ردحذف
  4. طيب .. عشان ما اكون ارتكبت خطأ في حقق رب العباد ..
    الود .. مقياس لكثير من الاشياء اجملها هو علامة محبة الله لعبده .. لكن قصدت ان هي ليست مقياس لقوة ركائز الصداقة :)
    او لاخوة رغم ان هي وصف اعم .. لكن هو الصدق وحسن الظن و الثقة اخلاق للمسلمين عامة .. بذا تتوجب في ضمن دائرة الاخوة ايضا ..

    تحياتي :")

    ردحذف
  5. أحكيلك اشي ~ لو ضل البني يفليف و يفصل بأي علاقة عاطفية ترتبط بالصداقة او غيرها , بعض الاشياء لما تنكسر صعب تترمم !
    صعب جداً , وقتها جد ما بنقدر نرجع بالزمن او بالمشاعر و لا بمقدار خطوة !

    ردحذف
  6. مممم
    انا قصدي ..
    الصداقة علاقة مبنية على قيم .. هذه القيم تصنع بقدرة قادر علاقة عاطفية او ودية بلاش عاطفية ..
    لما تتكسر القيم بتنهز العلاقة الودية .. بس اذا كان سوء تفاهم فبمجرد تصحيح الصور بترجع بتزبط العلاقات الودية برضو بقدرة قادر ^^

    ردحذف