الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

الى friendـتي عابدة ابو الرب (م.ق.ص) :"))


ليس بمناسبة الخطوبة..
هنا ..

أهنئ أختاً عزيزة ..

وصديقة صدوقة ..

هي الإخلاص ما تمثلَ ببشرْ..

أهنئ عابدة أبو الرب
في عيد ميلادها العشرين..

فقد عانت من عميدة الجبروت ما عانتْ..
ومن عمادة الجامعة فما هانتْ..
فكان حقّاً علي أن أجعل يومها هذا ليس ككل الأيام بنكدها ..


عابدة ..
كل عامٍ وأنت إلى الله أقرب 
وللدعوة رمحٌ مُسَددّ
وصداقتنا أمتن وأشدْ
كل عامٍ وأنتِ بخيْر

يا (م.ق.ص) .. نهديك هذا الشيءْ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق