>>مدخلْ
اندثار تحت غطاء سريرْ , وكوبُ شايٍ كبيرْ, يرافقانِ أفكاراً تختَمرُ وتستوي .. تماماً .. كما الفطيرْ !!
كنت ذكرت مرةً أن مدونتي هي فضْفضتي ربما لذاتي فقطْ !! وربما لا..حسب المارّينَ بها ,,
أياً كان ,,
>>صلب الموضوع
أن اخر ما توصلت إليه خلال مراجعتي الأخيرة لخطوط حياتي العريضة هو
حكمة الله في اخفاء أبطال وأزمنة .. وأحياناً أمكنة القصص القرانية ربما .. وفقط ربما -لأني لستُ عالمة بالتفسيرْ ولستُ بضَالعة بالعِلم الشرعي-..ان معرفة الناس للشخوص و التهائهم بتحليل شخصياتهم ,, سيشغلهم عن فحوى القصة ذاتها وأهدافها وأفكارها إن كان الأمر يقلقهم بحق عند سرد كل قصة للمرة الألف بعد المئة
فكيف بهم الحال لو ذكرت جليّة في القران ؟
>>مخْرجْ
لله دركَ أيها العقل الذري!!
و فقط :"))
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق