الأربعاء، 4 يناير 2012

من قال , فقد كذب !


من قال ان " الجنة بدون ناس ما بتنداسْ " ؟

يا الله ~

أشتاق للجنة ..

بدون أحد ..


ركنٌ فيه ..


 فقط أنا وانتَ يا ربْ ,



هناك تعليقان (2):

  1. أحياناً .. بشعور بشري !
    تتمالكني الغيرة !

    ثم أخشى نقص الايمان إن لم أحب لأخي ما لنفسي أحب ..
    وأذكر أن هو الواسع ..
    لن ينقِص شغله بغيري شغله بي ..

    يا رب بلغنا ذاك المقام ..
    يارب ~

    ردحذف
  2. نفسي احكيلك .. ولْ !
    لكن هوَ القلبُ يبقى بشرياً و إن هوى ملكَ الملوك ~
    ^^

    ردحذف