saja nakhleh
أحياناً .. بشعور بشري !تتمالكني الغيرة !ثم أخشى نقص الايمان إن لم أحب لأخي ما لنفسي أحب ..وأذكر أن هو الواسع ..لن ينقِص شغله بغيري شغله بي ..يا رب بلغنا ذاك المقام ..يارب ~
نفسي احكيلك .. ولْ !لكن هوَ القلبُ يبقى بشرياً و إن هوى ملكَ الملوك ~^^
أحياناً .. بشعور بشري !
ردحذفتتمالكني الغيرة !
ثم أخشى نقص الايمان إن لم أحب لأخي ما لنفسي أحب ..
وأذكر أن هو الواسع ..
لن ينقِص شغله بغيري شغله بي ..
يا رب بلغنا ذاك المقام ..
يارب ~
نفسي احكيلك .. ولْ !
ردحذفلكن هوَ القلبُ يبقى بشرياً و إن هوى ملكَ الملوك ~
^^