يبدأ عامي الأول من الاقتران باسامة بالانتماء مع حلول التاني و العشرين من هذا الشهر
هو الاقتران الذي كان الدعاء له يحتل جل ابتهال إلى الله خلال العآمين الاسبقين!
لم يشأ الله أن يكون هذا الاقتران في العشر الأواخر من رمضان ؛ كصدفة عابرة ..
هي بداية قوية و دافعة .. أعطت الأهداف حضنا" دافئا" لتكبر و تتجذر على قاعدة راسخة و متينة ؛ أن هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين .. و جعلنا للمتقين إماما!
مضى العام أو يكاد ؛ و "أولا يرون انهم يفتنون في كل عام مرة أو مرتين !"
يفتنني الله ليعلم ؛ أمضي مع هذا الزواج نحو الامامة؟
أم تغرقني التفاصيل؟
هو الاقتران الذي كان الدعاء له يحتل جل ابتهال إلى الله خلال العآمين الاسبقين!
لم يشأ الله أن يكون هذا الاقتران في العشر الأواخر من رمضان ؛ كصدفة عابرة ..
هي بداية قوية و دافعة .. أعطت الأهداف حضنا" دافئا" لتكبر و تتجذر على قاعدة راسخة و متينة ؛ أن هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين .. و جعلنا للمتقين إماما!
مضى العام أو يكاد ؛ و "أولا يرون انهم يفتنون في كل عام مرة أو مرتين !"
يفتنني الله ليعلم ؛ أمضي مع هذا الزواج نحو الامامة؟
أم تغرقني التفاصيل؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق