الأربعاء، 22 يوليو 2015

عام على الاقتران

يبدأ عامي الأول من الاقتران باسامة بالانتماء مع حلول التاني و العشرين من هذا الشهر
هو الاقتران الذي كان الدعاء له يحتل جل ابتهال إلى الله خلال العآمين الاسبقين!
لم يشأ الله أن يكون هذا الاقتران في العشر الأواخر من رمضان ؛ كصدفة عابرة ..
هي بداية قوية و دافعة .. أعطت الأهداف حضنا" دافئا" لتكبر و تتجذر على قاعدة راسخة و متينة ؛ أن هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين .. و جعلنا للمتقين إماما!
مضى العام أو يكاد ؛ و "أولا يرون انهم يفتنون في كل عام مرة أو مرتين !"
يفتنني الله ليعلم ؛ أمضي مع هذا الزواج نحو الامامة؟
أم تغرقني التفاصيل؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق