الجمعة، 10 ديسمبر 2010

عصي الدمع


أراني عصيّ الدمع شيمتي القهْر ..
حائر الخطوات..
ذاهل النظرات ..
يزيغ مني البصرُ
كسيرَ الخاطر .. من ذا ببالي يجبرُ؟!
يقتلني السؤالُ ومن ذا للسؤال مجيبُ؟
قد قلنا .. وقد قالوا ..
 وعَهدْنا منهمُ الصدقَ , فما بالهم زاغوا؟
يا حائراً في دنياكْ .. يا ناظراً بشوقٍ  إلى مثواكْ !!
قل للواثبينَ على "ترابولين" الحياة .. إنما هيَ متاعْ !!
قد فاض منا الكيلُ .. وكلّتْ الأيادي ..
ياذاهلينْ .. أينكم وأنُنا؟
فقط .. باعدَ اللهُ بين كلينا ..


:"((

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق